الا يابحر ناشدك عن فلان

Posted by رماد الذكريات On السبت، 13 نوفمبر 2010 0 التعليقات


والنهايهـ ياحبيبي والنهايهــ
انتظر قلبي وطولت بالمغيب

لاعيد الامس ولا عيد اليوم لقيتك فيه
ولا عيد السنه اللي راحت ولا ذي  السنه

والنهايهـ معك ...قلي قصة غيابك
اذا هي ظروفك الله يسامح من عثرك
واذا هو شي مقصود الله يسامحك





اوقات احس اني ...انا الغلطان
ما كملت الوصل اللي بديته

واوقات اقول لزمٍ علي اني اواصله
توصل معي اخذ جوالي بيدي ثم ارده ثم اخذه ثم ارده

حتى اللي حولي لاحظوا كثرت تردد جوالي بيدي

في نفسي وصالك ...  لكن ..... آخاف الناس يدرون ثم ازيدك فوق احزانك احزان



الا يابحر ناشدك عن فلان
اليوم زارك او مر بالمكان

الا يابحر جاوب لو بصدى وحدت فؤاده
علمني هو شكالك او بكى

الا يابحر لي حبيب غاب عني
تعاهدنا انا وياه قبل الفرقا
ليلة كل عيد نهني بعض

الا يابحر قلي صويحبي عساه بخير
عسى مايكون زعلان من قلبي

قله يابحر والله ظروفي حيل تخنقني
وتحبسني مثل طير في قفص لحاله
لغرد محد سمعله
واذا صوت محد رجع يمه

الا يابحر قله
حبيبك مو خايف الا من فراق للابد يكون
وخايف عليك من الناس اللي حولك

قله يابحر والله
مايبات الليل دون ذكرك
وكل قصيده يذكرك فيها

قله يابحر تكفى
يواصلني يوم العيد
يمر بس لايسلم
انا افهم وهو يفهم
معنى الوفا لو بطرياه







0 التعليقات: