الله يكفيني شر هالدنيا بما فيها

Posted by رماد الذكريات On الأحد، 21 نوفمبر 2010 0 التعليقات


لا .. والذي اودع الروح في جسدي وبعثه للحياة
لا..ياقلبي الى هنا وتوقف .. لن انحني واذهب لاحقق مناك وهواك

لا لن يتم ماتريد .. فيا قلبي لك اما ان تتوقف عن النبض واما ان تقلع عن عذابي


لا.. ياالاهي لست معترضه على قضاء وقدرك
وانما اسآلك اللطف ..اللطف ..يارحمن يارحيم ..رحمتك بي ياسندي الوحيد

ربـــــــــــــــي .. انت تعلم وهم لايعلمون وانت خير الناصرين والاغنياء
اغنيني ياربي عنهم واصرف ذكرهم عن مسمعي






مو شي جديد يادنيتي مو شي جديد
شي وارد الغدر بي ذا شي وارد

هونها ياقلبي تهون
ادري عظيمه
والاعظم وقعها على نفسي جميم

مو شي جديد شي وارد
والغريب والجديد
حتى الاهل حتى القريب حتى الصديق والعزيز
واللي مادرى يدري واللي يدري تدارى

ينظرون لعيوني ..ويقولون متى دمعتها تطيح
غريبه ليش تضحك ليش وهو الحبيب

آنا ما اقول الا:
لا والله منصدم لمشي وابارك للحبيب
والدموع اللي تبون لاوالله ماتطيح الا للذي في صلاتي اناجيه
والضحكه اللي تقولون لا والله اضحك واحمد الله واشكره
نعمه من الله وتحسدوني عليها 


بيت القصيد من الاخير
المنتظر ماراح يصير
وانتظرو الى ان يصير
طال الزمن او قصر
انا اللي من الدنيا كسبت
فراقكم اهون عليَ من وجودكم
حتى العزا .. لاتحظرون
اخاف تتعنون لي وتجون
واللي اخافه
::تحسبوني بناجي باسمه تعال ::
ياشماته ياشماته
صنع يديني وانا اجنيه اليوم
اعترف انا اللي من البدايه غلطت
والمصيبه اني نسيته وانتم اللي تخافون الصدمه
اما انا ولله الحمد اتنفس واتعطر واتامل بملكوت الله

مو شي جديد شي وارد لي كان من زمان
ومقنعه نفسي ومتيقنه ومؤمنه
انا ماراح افوز باللي اتمناه
انتهى حلم الطفوله من زمان
كفنته بكفن ابيض ودفنته

واليوم هذا انا مثل ماتشفون
لو كنت احبه مثل ماتقولون
كان تعنيت له وجيته
كان مت من زمان

لكن انا اشجع من كذا
اللي راح عني باختياره بكره يرده زمانه
وان رجع
قولوله
رفيقك اعتزل الدنيا
حبيبك اخذت منه الحياة ولا اعطت له شي
انتهى بعد ماربك اخذ روحه


الله يعطي كل انسان بنفس المكيال

0 التعليقات: