ياترى لو ..رحلت مين يقرأ كتاباتي

Posted by رماد الذكريات On الأحد، 21 نوفمبر 2010 0 التعليقات


في ذمتي لكتب كل اللي بقلبي


زمان يوم كان حلمي طفل ..وطموحي شاب
عاهدت قلبي لكتب كل اللي متعبني ومزعلني بالاوراق

ماكنت احسب اني راح اسوي دواوين
ولاكنت احسب الزمان يرديني لاوفى صديق
الكتاب والقلم


صابتني الدهشه من الوحده وحولي الناس
صابنتي كآبه من نفسي ومن الدنيا
قلبت باوراقي وكتبت ومسحت
بس داخلي شعور ماقدرت اسطره


جاني سؤال
ياترى منهو بيقرا كتاباتي لو رحلت من الدنيا؟

هذا قلبي مقبره
موحشه .مظلمه.فيه لمحة من ثقوب البياض المؤنسه
هذا قلبي مقبره
فيه صوت ,فيه صدى ,فيه ذكرى وفيه الالام
اي والله قلبي مقبره
اخذ من الدنيا التعاسه وادفنها
ماني من الناس اللي دمعته همال
اكيد انا من الناس اللي يشكي زمانه



تغربت وانا بين الاهل والناس واعز الاصحاب
تغربت وانا بينهم حي انهان
تشردت بلا موطن ولا اوطان
مالي حبيب واخيراً تيقنت وآمنت سواك انتي يا مؤنستي يا أوراقي
ولالي رفيق الا القلم اللي يسمع ويكتب
ولالي وطن .. وطني بين السطور الاجابه

لله در الروح ..لله
اسآلك يالله بدار في الجنه يامجيب

ادري ان للحزن فيني مساحة شاسعه اكبر من الفرح
وين الفرح
انا كل ما قلت ابفرح لو بالصدف
انكسرت داخلي الفرحه بحسر

ادري اني لي من السواد لمحات
وانا وش اخذت يا دنيا من الصراحه
غير الالم سكن في مقبرة قلبي واندفن
اتصنع الفرح ومن داخلي مقلت العين تبكي

بس مين بيقرا كتاباتي لا رحلت عن الدنيا !!؟
مين يقلب دفاتر ومواقف
ماجف حبري الى الان يكتبها
ومين بيقرا سود الهموم اللي شايلها طوال نبض القلب
مين بيعرف منهو انا ..بالصدق

بس الخوووف
لو عرفتوا مين انا ..كيف انا .. والاسرار

وش الجواب
ياليت كل ميت مات صح
لا والله الميت يشوف الحي ويموت الف مره لذكره بالسيئات

مصير الله يسكن جسدي للحد
والروح لجاجه تدور

بعرف من بيقرا كتاباتي لو رحلت

منى امنيتها في الحياة
العماء اللي يخليها ماتشوف
والصمم اللي يخليني مسمع عدوي
والبكم اللي مايخليني ارد على السفيه

هذا كتابي
وهذا كل مافي نفسي





0 التعليقات: