في الاحلام

Posted by رماد الذكريات On الخميس، 8 أبريل 2010 0 التعليقات

كنا انا وهو

                                         نتــــــــــــــــأمل النــــــــــــــــجوم
وكنت اقول انا نجمة اليوم 
بينهم كالملكة 
قال ليتني انا نجمه لكي اراك كل ليله 
نظرت اليه....وجدته يتأملني 
في الوداع الاخير
وفي اخر لقاء بينانا
بكــــــــــــــــــــــــيته
ونحــــــــــــــــــــته
اقسم انني كنت لاقول للجميع اننا نحب بعض
ولكن وعدني بالعوده
ووعدته بعدم البوح

وفي كل يوم بعد الوداع
ازور المكان
اشم ريحية الماضي
وابكي على ماصنعه البشر لنا من مكيده
وكل ليله اقول في نفسي
 عائد عائد


وهو يقول مازلت
في كل ليله عندما انام اذكرك
واقول ياترى ماتفعله الان
هل انا في قلبها كما هي دوما في قلبي

وبــــــــــــــــــــــــعد طول غياب وفجأه
يخرج
ويقول عدت
لم تكن عودته في الحسبان
لم اصدق ماسمعته هذا صوته
وهذه رائحته
وهذا صوت قلبه

احسست العالم من حولي يدوووووور
لم اجرأ الالتفات والنظر في عيناه
وهو يقول ماحل بك ؟
هذا انا
الذي كتبتي عنه والذي بكيتي غيابه
هذا انا
قلت ماذا تريد؟؟
!!



طلب مني الجلوس

                             كنت في صدمه
فتبسم قائلا لست شبح انا هو
مابك لما الذبول والسكوت
ماحل بك ؟؟من ازعجك
هنا قلت الجميع
يترقبنا انا وانت
ينتظرون الحدث
لا تغمض عيناهم الا على حدث
قال لا ابه لهم
ولا عليكي
تعاتينا وتصالحنا
واستفقت من نوم كااان هنيء
كان حلم
والتقيت بروحه في الحلم




فكل ما ارجوه
ان يكون بخير وسعيد

            
                                                                                     

0 التعليقات: