يوميات هاربه من ماضيها

Posted by رماد الذكريات On الأحد، 9 مايو 2010 2 التعليقات


         للمتعه افتح في اطار اخر



ويلاه من قهر قطع جناني اشلاء
ويلاه من هم اختلى بقلبي يعذبه
ويلاه من ظلم يلبسني كل ساعه
ويلاه من دمع انسكب امام اعدائي
ويلاه من حب اذا كان من طرف واحد..............

اشكو لمن ياقلبي
لصديق يشمت بي لاحقا وغدا!!
لمن اشكو
لقريب ينوي التفريق اكثر بينانا!!
لمن اشكو
للعالم الذي ينتظر متى يسخر منا ويضحك
لمن اشكو
لعدو يريد دس السم بالعسل ؟؟
اين انت يامن استودعتك قلبي فسرقته؟؟
اين انت يامن دعوت الله له ان يحفظه!!

اتتركني فريسة الالامي
لو كنت انا سببا في ما انت فيه
فالموت اهون لي من ان ارى عذابك
فلو كان موتي يريحك فسأفعل واموت في سبيل راحتك
















ايبهجك لباس الحزن الذي تلبسني
ايجعلك بكائي ترتاع فرحا بما صنعت
ايريحك انني حبيست قلامي وعالمي
اذا هذا حقا يسعدك
اسمح لي بقولها بغصة عبرة بكائي واسفي عليك
(للاسف انت انااني)



كم في السنين الماضيات تركتني اقلب امام امواج البحر الذكريات
ساعة فرحنا وخفقت قلوبنا
ولسنين بسبب الفرح ارتدينا ثوب العزاء والحزن

كم من الليالي اذكرك بخير ؟
كم من الليالي يمر طيفك الحزين ؟
كم من الليالي قررت انا فيه الرحيل عن عالمك ؟
لكـــــــــــــــــــــــــن
هذا لست انا
اعود والذي يرجعني في قراري
كلماتك لي بالوفاء
واقول لا لست انا من يخون








كم في براري البرد القارس اشعلت نارا تدفيني
كم في الليالي المظلمه كنت نوراً لي
كم في الليالي التي كنت فيها وحيده تأتي تسليني
كم في بكائي كنت تواسيني
كم في يأسي تقويني بالأمل

اين انت اليوم
اشعل النار اريدها ان تدفيني اراها تجعلني ارتعد بردا
اذا حل الظلام انتظر متى يأتي نورك يضوي لي ارى ان الظلام بصمته و وحدته يقهرني
ابكي لعله يسمع ويأتي طيفه يواسيني ارى ان البكاء يزيد بغصه وتأوهُ
ايأس انتظر من يعطيني الأمل ارى اليأس يشمت بي ضاحكا





كنت لي
صديقا ومحبا واخا لي كنت


لا اعلم
اليوم تتركني مهجوره كبيت هجر يسكنه الالام وذكريات تبكيني تسجنني
لا اعلم 
لما تجعل الحزن يرتديني ويعتريني 
لا اعلم 
هل انا اصبت بالجنون 
حتما انا جننت


 
اذكر كان اخر لقاء بينانا
في ليلة عيد تفارقنا
ولكن الذي الذي اذكره انني
ودعتك بكلمة
وانت يعتريك الحزن والبكاء
ما اجبت سوى انك قلت
اسف حقا اسف
وفي عيناك على ضوء القمر لمعة دمعتك
وهمت بالرحيل
فقلت لي انا ايضا
لاتنسيني
فاليوم في كل ليلة قمر اذكر ذلك اليوم
واقول
دمت ودام نبضك ودامت سعادتك
كلل الله ايامك بكل ماتتمنى



2 التعليقات:

๓๓๏๏t يقول...

كلماااات روووعه
حرووووف معبرة
احساااااس ملموس
كل الشكر لك على الانامل الذهبيه
موفق بذن الله

mmoot

رماد الذكريات يقول...

زيارتك الاروع
تعليقك المعبر لما خالجكك من شعور عند القرائه
اهلا وسهلا بك
دوما وكل يوم

واياك التوفيق يحالفنا سويا في خير سبحانه يرضاه