قال اذهب ودعها تكتب كل الذي بقلبها ..رسالتي اليك هي

Posted by رماد الذكريات On الأربعاء، 2 يونيو 2010 0 التعليقات


افتح في صفحه اخر للمتعه
http://www.naseemalrooh.net/media/p.php3?id=706
أتاني من اتى من الواشين بنا 
وقال لي :يقول اكتبي كل الذي بقلبك له 
نعم طرت فرحا بسماع تلك العبارات ولا انكر 
ولكن 
اليوم لو قيل لي مثل ذالك 
ساقول لك محبوبي في رسالتي كالاتي 



بعد التحيه ...عزيزي
لقد حمدت الله وشكرته ..ومازلت داعيه لك بظهر الغيب عزيزي
ازف اليك مكتوبي موضحه اسفي و نصيحتي اذا توافاني الله وانتقلت الى الرفيق الاعلى 
اليك :
قد كنت فيما سبق احبك والى الان مازلت على ذالك 
لكن صحيح تطور شعوري تجاهك وبدءت احاول تجاهله لكن دون جدوى 
الذي كان في قلبي سابقا واردت مني كتابته كالاتي 
احبك واعتذر 
واليوم  في رسالتي هذه 
ارجوك ساممحني 

احسست بروحي تضيق بصدري وتخنقني عبره 
يأتيني شعور بأني سأودع العالم اليوم او غدا 
وقلبي ينظر للدنيا نظره مودعه 
عزيزي
اصبحت ارى في احلامي موكب جنازتي 
وجرس انذار يصفعني دمعي على ذكراك
اعتذر لاعترافي بحبك 
اعتذر لاني سببت لك الالم 
قد انتقل الى عالم اخر .. ولكن كم من الصعب ان اذهب دون ان اترك لك شي يثبت مقدار حبي لك؟
والاصعب اني قد افارق واسبب لك الالم !!
عزيزي 
رحلتي بدءت تقصر والموت يحلق بين عيناي 
وقلمي بكلماته لا يصل لك 
فقط اردت اكتب هنا رسالتي لاوضح لك  اني مازلت تلك لن اتغير 
نصيحتي اليك 
اذا وصلت اليك رسالتي 
ارجوك لاتبكي وتدمع  فقط ابتسم 
وكن ذلك الانسان الذي لايعرفني 
والذي كان لايعرف عن كتاباتي 
لا تدع العالم تعرف عنك شي 
فقط سامحني وادع لي الله 

ما اردت حقا قوله منذ الازل
انا من بدء بالغلط وانا من تسبب بتلك القلاقل وسمحت بها 
لو كتمت الامر لما حصل ما حصل 
تحياتي لك ودعائي 
وداعا الى جنان الفردوس نلتقي 

تذكر ان الموت حق

0 التعليقات: