مــؤعــد لمـ يـكـنـ بـآلحـسـبـآنـ

Posted by رماد الذكريات On السبت، 28 أغسطس 2010 2 التعليقات

في ليلةٍ ابى النوم ان يأتي
سهرت حتى طلوع النهار
في دآخلي بضع كلمات


وددت كتابتها داخل دفتري المخلص
لكن ابى القم ان يسطر




قررت الخروج لاتمشى
بينما انا امشي اتجول بالمكان
كان قلبي يتذكر عشقه
اخذتني قدامي الى البحر
هناك حيث اشكي ويسمعني




جلست اتأمله لساعات
ودآخلي كنت اتمنى اللقاء
نعم اللقاء من اعماق قلبي
عندما غربت الشمس
علمت انني لن اراه



هممت بالرحيل
عندها
رأيته امامي يتمشى
فكان لقاء دون موعد
دبره لنا الزمان ليشفي جراحنا
وكأنه احس بنبضي ينادي

فتلاقينا دون موعد كان هذا اللقاء
امسك بيدي يؤكد لي انه هو ليس طيفه
وصمتنا لفتره
ننظر لبعض في اعجوبه وفرحه


وقفنا امام الامواج الهائجه
في فرحه تغمر قلوبنا
وكأن الوقت توقف من اجلنا

ركبنا امواج هذا البحر
نتمشى  *** نتسامر
حتى تعبنا من الضحك
عدنا الى حيث ماكنا


هو رحل ............
لايستطيع البقاء اكثر للظروف
وانا بقيت...........
اشكر الله والبحر والوقت
الذي من عليا برؤيته

نعم اطمئئننت
وعاد قلبي للحياة



2 التعليقات:

غير معرف يقول...

قمة الروعه في اختيار الكلمات التي تعبر عن شخص وحالة انسان
مافيني اقول غير يعطيك العااافيه اختي

رماد الذكريات يقول...

سررت بمرورك
لك من القلب اجمل التحايا وارقها
اسعدك الله كما اسعدني مرورك