نهـــــــآــــــية الطريقــــ:(

Posted by رماد الذكريات On الأحد، 19 سبتمبر 2010 2 التعليقات


مشيت وعجزت اوصل
كافحت وحاولت اوصل
شقيت وتنازلت
تقبلت الاهانه
لجل اوصل للمبتغى

مشيت ولاظنيت استسلم
والدهر يرمي حموله على صدري
اهونها على نفسي
وهي ياكبرهآ بعيني

مشيت ولازلت اماشي
والطريق اللي خاويته خابرني
وصلت
ولا ظنيت هنا اوقف واعيش صدمت واقعي

في لحظة انتهى حلمي
في ليله ماحسبت احسابها
مباني لمدة15 سنه من شقاء الجهد بانيها
من زجاج
ظنيت اني وصلت القمه
والقمه مبانيها
تصدعت على راسي



ياحلمي انتهى وقته
وعرفت انه مجرد حلم
طموحي ماله اي قيمه
بعد ماانتهى بعيني
اشوفك ياطموح بوحدتي
هنــــــــــــــــــــــــــــآك
حيث تقهرني

يحل الليل على حالي
وانا وحدي اعيش مقهور
والكل حولي عايش وساهي ولا داري بمدى الصدمه


اقلب دفتر آهاتي
واشوف بين سطورهـ
طموح تافه كان بعيون حسادي

حاسافه ياقلم ياللي تصور كل معاناتي
حسافه يارحلة العمر
قضيت فيها مأسور لحلم انتهى بلحظه


آآآآآآآخ وياليت تكفي تكفل وتطيب جراحي
تعال يادفتري التافه
سنين تخاوينا انا وياك
واليوم
وصلنا لنهاية الطريق اللي ماتوقعته
انثرك ياورق ياللي
علمتني كيف اصبر عشان انول منوالي
انثرك ياورق ياللي
خلاص مليت من صبري
وهذي اقلامي
ارفعها عن اوراقي
اعلن فيها عزآ روحي وطموحي
يامن يوآسي وحدتي
ويقنع قلبي
بنهآية هذا الطريق
ابسألك يابحر
ممكن تكون لي صاحب؟!
لانكـ في صفاتكـ تشابهـ للبشر حولي
وفي امواجكـ غضب ثاير مثل متكون آهاتي وثورآتي
وابيكـ يابحر تحفر دآخلك لحدي
مااظن لي مكان في وسط  ناسي

هذي كانت معنات طموح وحلم
وصلنا بعد الشقى لطريق مسدوده


2 التعليقات:

๓๓๏๏t يقول...

كلماااات اكثر من رووعه
تلامس الاحساس والمشاعر
فيها حزن واساء
ليس لي الا انا اقول تسلم اناملك الذهبيه
متابع بصمت....
mmoot

رماد الذكريات يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.