شمس الوداع

Posted by رماد الذكريات On الجمعة، 29 أكتوبر 2010 0 التعليقات


في ليلةِ بارهـ
والقمر ضوءهـ ساطعـ
شي مآ...جعلني افزعــ من نومِ هانيءْ

جعلني اقلب اورآقي ودفآتر مشآعريــ
لا آعرفــــ  عن مآذآ ابحثـــ؟؟؟
ولا آعلم ما كنت آريدهـــ

كآني تآئهـٌ ...وآستيقظ
تنآثرتـ آوورآقي وحبريـ الغاليـ انسكبـ



جلستــ قربـ نآفذتيــ
آفكر...آتأملــ..آتدبر
وآقول في دآخلي
زآآآآآآآآآآآآآئلةٌ يادنيا زآآآآآآآآآآآئلةٌ

لا اعلم لماذا اتانيـ هذا الاحساس وخالجني !!
ولا اعلم لماذا اقول في نفسي بهمس رآآآحلة!!
ولا اعلم  لماذا انظر اليهآآ بوآدعٍ!!




تلكـ اورآقي وجميع مشاعريـ
ذآكـ قلبي .. وذآكـ حبري
هآ هنآكـ
كنتـــ آرثي....
وهآ هنآكـ بآورآقيـ كنت ابحر الى عآلميــ


عــــــــــــــــ  لمٌ  ــــــــــــــــآ
ينسينيـ مآكنتــ منهـ متعبةً



ويحكـ آيها الودآع مآ ابشعكـ
كم من الصعب تشعر انكـ مودع؟
ومن الصعب تنظر للعالم حولكـ نظرة مودع؟
والاصعب انكـ لا تطيق النظر في اعين اصدقآئك؟
والمصيبه لو نظرت فيهم وقلت في نفسك
((مآآ سيحل بكم لو كنت اليوم رآحل))



لا
لســـــــــــــــت حزينهـ ولكن
يحز في نفسي دموع من حولي

لانـــــــــــــــــــي
لم آراها لي تهطل وتنسكب في حياتي
ولم آراها سوى شفقه وموآسآة

لا
لست مكتئبه وانما
ضاق بي رحاب الكون الواسع
واتنفس الوداع وطعمه في لساني
وغصة روحي تقطع نبض قلبي
يرن باذني على كل صحوة

شمس الـــــــــــودآع
ستشرق

شمس الودآع
ستشرق



0 التعليقات: