صدمة في حياتي ..

Posted by رماد الذكريات On الاثنين، 22 نوفمبر 2010 2 التعليقات

                    افتح في اطار اخر للمتعه






ياصاحبي
اسمع اللي بيجيك من علم
انا صدمات عمري زودتني قناعه
كل شي اكسبه اتوقع ضياعه
وانت ...والله متوقعة خسارتك

 انت الوحيد اللي متوقع القلب خسارته
انت اللي الروح زانت له
وانت الوحيد اللي على علم بأحوالي



كيف تجي منك !!
صدمتني فيك وانا اللي كنت اقول هذا غير عنهم
اثاريك يوم انك تسالني عن حالي
تبي تشمة تبي تضحك
ياصاحبي احذر ترى بعض الغرابيل ابتلاء

ومنت انت الوحيد اللي لاجار وقتي علي واستجرت تركني
وتطمن منت انت الوحيد اللي من البشر طعن بي ولارحم
ولا انت الوحيد اللي مشى مع الخلق يذكرني بسوء




تبي تقول عني مسكين,,,,قول وش بقى بصدرك ماظهر ولابان
ياصاحبي
انا عشت بحياتي ومن البشر مالقيت الا العنا
مشيت بحياتي مع اشكال واجناس
كلهم مثل الاصابع باليد
منهم
منافق معك وعليك\ومنهم غدار ياخذ وبيدينه يطعنك\ومنهم جباان لاجارك الوقت تركك ومشى \ومنهم اللي طعن ومشى بين الناس يذكرني بسوء
وهذا انت ياصاحبي



انت في كوم والعنا في كوم
والجرح منك في كوم ثاني
والصدمه اللي من وراك اذبحتني
انا كيف امنت لك
انا كيف ارتحتلك
يالله بعتبرها زله واوعدك اخذتها درس  ولا بكررها

بس قبل لا تقفي عندي طلب
رقم جوالي وتليفوني وبريدي
لاعاد تواصلني
ماابي منك وصل روح مع الذي خلاك تطعني
روح مع اللي مثالك وشرواك
وهذا رقم جوالك ومسحته وهذي عناوينك ومع الزمن بنساااها
بس تراك منت اول واخر صدماتي




فمان الله
يا رفيق وشى بي بالكذب
فمان الله
عسى الله يديك مثل ماانت اديتني
فمان الله
مصير الزمن دوار
فمان الله..فمان الله

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

ربي يخليك اختي

رماد الذكريات يقول...

اهلا وسهلا
بذاك النور والاطلاله
التي زادت من روعو المدونه
لك من القلب كل التحايا واعذبها
يعافيك ربي اخوي